الأربعاء 17 ، صفر لعام 1441 الموافق 16 ، أكتوبر لعام 2019 17/2/1441 هـ الموافق 16/10/2019 م
logo main

تفاصيل الخبر

أمير الرياض: يجب توجيه جميع الأعمال لمصلحة الوطن والمواطن

  • واس
  • 11 ، صفر 1441 الموافق 10 ، أكتوبر 2019
  • جريدة اليوم

شدد الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على ضرورة استمرار التواصل الفعال مع المواطنين، قائلا: المواطن محور اهتمامنا وصوته حاضر بيننا، وإن الأعمال جميعها يجب أن تصب في مصلحة الوطن والمواطن. كما ثمّن سموه دور حملة شوارع الرياض التي تتم بالتنسيق بين الأمانة والمجلس، مؤكدا على متابعة الجهود لتطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم، أمس، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمدينة الرياض، حيث شكر المجلس على جهوده الكبيرة وأنشطته المتعددة.

وخلال الاستقبال، قدم رئيس المجلس البلدي خالد العريدي، نتائج لقاءات المجلس مع أهالي الأحياء التي جاءت بتوجيه من سموه للاطلاع على احتياجات الأحياء وواقع الخدمات فيها، كما عرض رئيس المجلس كتيبات «عين المواطن»، والحملة التوعوية «معا نطور» التي عرضت في الشوارع والملاعب الرياضية لرفع الوعي بالخدمات البلدية وتعزيز العلاقة مع المواطنين، إضافة إلى تقديم كتيب مبادرات المجلس وأعماله خلال النصف الأول 2019، تقريرا آخر عن تقرير ورشة سقيا بعض المزارع بالمياه الملوثة التي أقامها المجلس بعد ورود ملاحظات المواطنين حول ذلك.

كما قدم العريدي تعريفا بحملة شوارع الرياض التي سيطلقها المجلس بالتعاون مع الأمانة، مشيرا إلى أنها أخذت وقتا طويلا من التحضير والتنسيق بين الجانبين، وتهدف إلى رفع جودة الطرق بالمعالجة السريعة للأماكن المحتاجة للترميم أو الإصلاح، وضمن إمكانيات الأمانة والبلديات الفرعية.

من جهة ثانية، اطلع سمو أمير منطقة الرياض على شهادة الجودة «أيزو 9001» التي حصل عليها المجلس البلدي بالرياض، كما دشن سموه الإصدار الثاني من تطبيق بلدي، واطلع على محتوى التطبيق.